برامج التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد

دبلوم المصرفية والتأمين بنمط التعليم عن بعد برنامج أكاديمي ومهني يؤهل الطلبة للحصول على شهادة الدبلوم الجامعي المتوسط في تخصص المصرفية والتأمين والعمل الاحترافي بوظائف قطاعات المصارف والتأمين.

أبرز الفرص الوظيفية

  • إعداد وتأهيل خريجين قادرين على مواكبة التطورات في السوق المصرفي والتأميني بالمملكة.
  • تأصيل المفاهيم التأمينية والمصرفية لدى خريجي البرنامج، وتزويدهم بالمعارف المتعلقة بهيكل قطاعي التأمين والمصارف والتشريعات المنظمة لهما.
  • بناء وتعزيز المهارات الأساسية لدى الطالب، والمرتبطة بممارسة العمليات التأمينية والمصرفية.
  • تنمية قدرات الطالب في التواصل والعمل الجماعي وتحمل المسؤولية، وإكسابهم ثقافة التعلم المستمر.

دبلوم المصرفية والتأمين بنمط التعليم عن بعد برنامج أكاديمي ومهني يؤهل الطالبة للحصول على شهادة الدبلوم الجامعي في تخصص المصرفية والتأمين والعمل الاحترافي بوظائف قطاعي التأمين والمصارف .

وصف البرنامج خطة البرنامج

  • يقوم المتقدم بتعبئة الاستمارة الإلكترونية الخاصة بطلب القبول الإلكتروني عن طريق نظام البانر وذلك بالدخول على موقع الجامعة www.kfu.edu.sa وتعبئة طلب الالتحاق بنفسه ويعتبر المتقدم مسئولاً عن صحة المعلومات التي يدونها.
  • وبعد ظهور نتائج القبول عن طريق موقع الجامعة يشترط على جميع المتقدمين المقبولين إرسال الآتي عن طريق البريد السعودي الممتاز :
    1. استمارة شهادة الثانوية الأصلية.
    2. صورة من الهوية الوطنية أو كرت العائلة للطالبات للسعوديين، وصورة من جواز السفر أو الإقامة (سارية المفعول) لغير السعوديين.
    3. نموذج تعهد الطالب موقع من الطالب .

الرسوم الدراسية لبرامج الدبلوم عن بعد (دبلوم إدارة عامة – دبلوم المصرفية والتأمين – دبلوم المبيعات والتسويق) هي : (150 ريال سعودي) للساعة الواحدة (الوحدة الدراسية الواحدة)

جميع الحقوق محفوظة - عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد